بنك بيبلوس بعد عملية الســ.ـطو: باشرنا بإتخاذ الإجراءات القانونية لإنزال أشد العقــ.ـوبات

المركزية – أصدر بنك بيبلوس بيانا جاء فيه: “تعرّض بنك بيبلوس فرع الغازية نهار الجمعة الواقع فيه 16/09/2022 حوالي الساعة الثامنة والنصف صباحاً، لعملية سطو مسلح من قبل شخصين قاما عن سابق تصور وتصميم وتخطيط بالهجوم على الفرع وشهر السلاح بوجه الموظفين وتهديدهم بالقتل وإلقاء مادة البنزين مباشرة عليهم وعلى المكاتب ومن ثم أقدما على سرقة مبلغاً من المال عنوة وبقوة السلاح. بعد ذلك، خرج أحدهما من الفرع وسلّم المبلغ النقدي المسروق الى شخص آخر كان ينتظره على متن دراجة نارية، استلم منه المبلغ وفرّ الى جهة مجهولة. وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية وتمكنت من إلقاء القبض على هذين المعتدين وتوقيفهما.

 

لقد باشر بنك بيبلوس بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإنزال أشد العقوبات بحق هؤلاء المعتدين وهو يطالب كافة السلطات الأمنية والقضائية لإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاستباقية حفاظاً على سلامة المواطنين ومنعاً لتكرار هذه الأفعال الجرمية الخطرة التي تهدد السلم الأهلي.

 

كما قرر بنك بيبلوس إقفال جميع فروعه في محافظة لبنان الجنوبي حتى إشعار آخر حفاظاً على سلامة موظفيه وزبائنه التي تبقى من أولوياته وفوق كل اعتبار، مؤكداً بأنه لن يتهاون في التصدّي للمعتدين وملاحقتهم بمختلف الوسائل القانونية المتاحة”.