نازك الحريري في عيد الام: ليتك معنا يا شهيد الوطن

أخبار لبنان

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري في بيان، أمهات لبنان والعرب والعالم أجمع بحلول عيدهن، وأملت بأن “يكون هذا اليوم الغالي على قلوبنا والذي يجسد أسمى معاني الإنسانية مناسبة لتنبض القلوب جميعا بالمحبة والتسامح والتراحم، ولتعود نعمة الأمن والسلام والاستقرار إلى ربوع وطننا الحبيب لبنان الذي يمر بمرحلة دقيقة وحرجة جدا”.

وقالت: “لا يسعنا اليوم وأكثر من أي وقت مضى، الا أن نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الذي حمل قضية الأم والمرأة في قلبه وفكره، لأنه كان يعرف جيدا أن الأم خصوصا والمرأة عموما هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم السلام والتسامح والتحاور، لذلك سعى الرئيس رفيق الحريري إلى تفعيل دورها وإشراكها في أوجه الحياة كافة وتمكينها من المشاركة في إدارة شؤون الدولة وصنع القرار والبحث عن الحلول الخلاقة والبناءة، لتوفير حاضر مستقر ومشرق وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

أضافت: “فليتك معنا يا شهيد الوطن لأننا أحوج ما نكون في هذه الأيام العصيبة الى وجودك بيننا”.

وختمت مجددة الدعوة “للجميع في لبنان ألا يدعوا الإنسانية تفارق نفوسهم والمحبة قلوبهم وأن يبقى حب الوطن يجمعهم. وأن يبتعدوا عن التجاذبات والاصطفافات السياسية ويتعالوا على الخلافات والمصالح الفردية، ليضعوا مصلحة الوطن وشعب لبنان الحبيب فوق كل مصلحة. وكل عام وأمهات الوطن والعالم بألف خير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.