شقيقان من عكار قــ.ـتلا في محل لبيع الهواتف في طرابلس،اليكم التفاصيل..

سقط ثلاثة قتلى وجريحين في طرابلس مساء بتبادل إطلاق نار وقع في محل معد لبيع الهواتف الخليوية في قرب مستشفى شاهين في الزاهرية.

 

وفي التفاصيل أن مجهولين دخلوا الى محل لبيع الهواتف الخليوية لصاحبه محمود خضر الذي كان بجانبه عدد من أصدقائه، وحاولوا السطو على محتويات المحل بقوة السلاح حيث كانوا يحملون رشاشات حربية وقنابل يدوية.

 

وبحسب الرواية الأمنية، فإن صاحب المحل ومن معه سارعوا الى مواجهة الشخص الملثم الذي حاول تهديدهم بهدف السرقة ما أدى الى تبادل لاطلاق النار بينهم وبين الشبان المهاجمين، وقد أسفر ذلك الى مقتل شخصين من داخل المحل هما محمد الحصني وعمر الحصني، ومقتل أحد المهاجمين ويدعى خالد عبدالمجيد، فيما أصيب صاحب المحل محمود خضر في بطنه وصدره ونقل الى المستشفى بحالة حرجة، إضافة الى شاب آخر لم تعرف هويته.

 

وعلى الفور حضرت قوة من الجيش اللبناني وضربت طوقا أمنيا حول المكان وعملت على سحب إحدى القنابل تمهيدا لتفجيرها، وباشرت التحقيقات ومن خلال كاميرات المراقبة والاستماع الى الشهود العيانم لمعرفة الذين فروا من مطلقي النار، كما حضرت سيارات الاسعاف التابعة للصليب الأحمر اللبناني والجمعية الطبية الاسلامية ونقلت القتلى والجرحى الى المستشفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.