نوال الزغبي لصحافي لبناني: “تفه على هيك عالم”

لا يزال الـ “قيل والقال” يلاحق إلغاء حفلة الفنانة نوال الزغبي في مصر، لكنّ الأخيرة لم تتردّد عن وضع النقاط على الحروف.

 

وردت على أحد الصحافيين اللبنانيين الذي قال إنّ السبب الحقيقي وراء إلغاء الحفلة هو عدم بيع أكثر من 20 تذكرة فقط، وقالت في تغريدة: “تعرف ليه لبنان وصل للهاوية؟؟ لان اللبناني بيكره اخوه اللبناني. لمعلوماتك ايّها الصحفي العظيم لو انا ما لغيت الحفلة كانت صارت SOLD OUT من خمسة ايام يا عيب الشوم عليك وعللي متلك… صحافي قال”. وقالت في تغريدة أخرى: “تفه على هيك عالم”.

 

وكشفت مصادر صحافية في وقت سابق عن أسباب الإلغاء، إذ أوضح مصدر مسؤول أن الأزمة خارجة عن إرادة دار الأوبرا، وهي غير مسؤولة عن تنظيمه وكلما يربط دار الأوبرا بالحفلة هو المكان فقط. وقال المصدر إن الاحتفال كان من المفترض أن تنظمه نقابة العاملين في دار الأوبرا، واتفقت النقابة مع الزغبي منذ فترة، وقت وجود مجلس النقابة السابق.

 

ولكن بعد إجراء انتخابات التجديد بالنقابة والتي جرت الأسبوع الماضي، تغيّر الأعضاء السابقون وجاء مجلس جديد، حيث قرر أن يدرس تفاصيل الحفلة والأمور المادية الخاصة بها حتى يتمكن من صرف كل المستحقات.

 

وأكّد أن مجلس النقابة الجديد تواصل مع الزعبي لمحاولة تأجيل الحفلة وإحيائها مع بداية شهر تموز المقبل، حتى يتمكن من ترتيب أوراقه، لكن الزغبي لم تستطع التأجيل لارتباطها بأعمال فنية أخرى في هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.